سياحة طبية متميزة
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الصحة والتعافي»سياحة طبية متميزة
سياحة طبية متميزة
سياحة طبية متميزة
تجمع السياحة الطبية في قبرص بين الرعاية الصحية المتميزة وقضاء عطلات طيبة حيث يمكن الاستفادة من أعلى مستويات الجودة في العلاج الطبي بأسعار معقولة يصحبها التماثل للشفاء بفضل أشعة الشمس الجميلة ذات الفوائد الجمة للعقل والروح والجسم على حد سواء.

كما تتمع السياحة الطبية في الجزيرة بشعبية كبيرة آخذة بالنموّ على نحو سريع بفضل المجموعة الكبيرة من المستشفيات والعيادات العالية المستوى والمرافق المصممة وفق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية إضافة إلى الطاقم الطبيّ المتميز صاحب الخبرة والمُدَرب في أوروبا والولايات المتحدة وعلى هذا الأساس تمنحكم قبرص خدمة الجولة الواحدة لبدء العلاج حتى التماثل للشفاء.

حيث تُقدم رحلات السياحة الطبية بأسعار جذابة ومزايا إضافية بدءًامن إجراء الفحوصات السنوية والجراحات التجميلية أو الترميمية والعلاج الطبيعي وغسيل الكلى والرعاية القلبية حتى جراجات طب الأسنان وعلاج العقم.

تنفرد قبرص بموقع متميز يجعل الوصول إليها من خلال العديد من الدول أمرًا يسيرًا، كما تسمح للمرضى بإجراء الحجوزات الطبية لدى الوصول مباشرة حيث يتم ترتيب المواعيد في اليوم نفسه ومن ثم مقابلة الطبيب المتخصص إما في مركز طبي أو استقلال السيارة إلى مجموعة المراكز الطبية.

تُقدم المختبرات الطبية مجموعة كبيرة من الاختبارات التشخيصية العادية والمتخصصة حيث يتم الحصول على نتائج الاختبار وتشخيص الطبيب بشكل سريع، يتولى تقديم الرعاية الصحية نخبة من الأطباء المُدَربين على أعلى مستوى وفريق مساعد يتحدث الإنجليزية بطلاقة في حين يتحدث الأطباء اللغات الأخرى مثل الروسية والألمانية والفرنسية وكذلك العربية.

ونظرًا لمساحتها الصغيرة تضع الجزيرة الكثير بين يديك فلا تشعر بإرهاق المسافات البعيدة سواء فيما يخص الأغراض الطبية أو التماثل للشفاء حيث يمكنك بكل سهولة انتقاء محيط جميل وهادئ للمكوث فيه وممارسة الأنشطة الترفيهية والألعاب الرياضية اللطيفة فضلا عن التمتع باتباع نظام غذائي صحي على طريقة البحر الأبيض المتوسط ولا يمكن أن يقتصر التعافي على الأماكن المغلقة في حين تمتاز الجزيرة بأشعة الشمس المشرقة عليها طوال العام.

يُوفر مجلس تشجيع الخدمات الصحية في قبرص(www.cyhealthservices.com) ووزارة الصحة القبرصية (www.moh.gov.cy)المعلومات وبيانات التواصل بالإضافة إلى النصائح المتعلقة بالإجراءات الطبية والخدمات الصحية المقدمة في الجزيرة لسهولة الوصول إلى مقدمي الخدمات الصحيةكما تنشر منظمة السياحة القبرصية كراسة إعلامية يمكن الاطلاع عليها هنا:رابط تحميل اعتني بنفسك

إذا كنت ترغب في إجراء فحص طبي أو أيّ  إجراء في مختلف حقول الطبّ لا تتردد في التوجه إلى قبرص التي تُقدم الخدمات العلاجية والعناية الفائقة وفق أعلى المعايير وأحدث الخدمات الطبية.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input