اكتشف جمال مدينة قبرص من خلال ركوب الدراجة
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الطبيعة»ركوب الدراجات»اكتشف جمال مدينة قبرص من خلال ركوب الدراجة
اكتشف جمال مدينة قبرص من خلال ركوب الدراجة
اكتشف جمال مدينة قبرص من خلال ركوب الدراجة
اكتشف واستمتع بجمال الجزيرة الطبيعي مع ارتداء صندل ركوب الدراجات والقيام بجولة في المسارات والرحلات المقترحة، لذا تم التخطيط لكل شيء لوضعك علي "المسار الصحيح" فضلا عن إظهار المناظر الطبيعية الخلابة لجزيرة قبرص.
من الممكن أن يتم تقديم الرحلات بالشكل الذي تم عرضة، أو يمكن تكيفها مع المتطلبات والفوائد المحدودة بمساعدة وكالة السفر المرخصة لذلك، ويرجي الضغطهنا لمزيد من المعلومات.
تُعد جزيرة قبرص كذلك ضمن مشروع التمويل المشترك "طريق البحر المتوسط (يوروفيلو 8)" حيث يعمل هذا المشروع علي تطوير وتعزيز مجموعات الدرجات السياحية الإقليمية والعابرة للحدود علي طول "طريق البحر المتوسط الأوربييوروفيلو 8- الذي يعد واحد من بين 14طريق من طرق الدرجات داخل شبكة "يوروفيلو" التي تربط بين 11دولة.
تم تعيين مسار لجزء من الطريق من مدينة ليميسوس وصولا إلي منطقة كيب جكريكو، كما يمكن تحميل بيانات نظام تحديد المواقع الجغرافية لكلا الجزئين من الطريق – من ليماسول مارينا إلى لارنكا – ومن لارنكا إلي كيب جكريكوhere, كما يمكن أيضا تحميل الملف الذي يحتوي إحداثيات الطريق here.

لمزيد من المعلومات عن مشروع يوروفيلو 8، برجاء الاتصال بموظفي منظمة السياحة القبرصية: مونيكا لياتيري- عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
بانتيليديس بلوتارهوس- عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رحلة ركوب درجات سعيدة

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input