طريق أمبيليتيس السياحي في فوني باناجياس
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»طرق المواضيعية»طرق النبيذ»طريق أمبيليتيس السياحي في فوني باناجياس
طريق أمبيليتيس السياحي في فوني باناجياس
طريق أمبيليتيس السياحي في فوني باناجياس
يمكنك الاستمتاع برحلة بانورامية ذات مناظر طبيعية محلية أخاذة ومبهرة على طول طريق أمبيليتيس السياحي في فوني باناجياس، والذي يتميز بأنواع النبيذ الرائعة المنتجة محليًا.

يمكنك الاستمتاع بجولة في الجزء الغربي من الجزيرة، شرق منطقة بافوس الجبلية، على طريق ارتفاعه 800 متر للتمتع بتجربة العديد من أنواع النبيذ الفاخرة والمتميزة واستكشاف غابات الصنوبر العطرة والنباتات الفريدة من نوعها ومجموعة متنوعة من الحيوانات الثديية والبرمائيات والزواحف والطيور.

تنتج مصانع النبيذ العشرة الموجودة على طول الطريق مجموعة متنوعة من أنواع النبيذ الأبيض الفاخرة ذات الرائحة المتميزة والقوام الخفيف، وذلك بفضل أنواع عنب إكسينيستري (النبيذ الأبيض) الممتازة التي تُزرع هنا بكثرة، كما تتميز المنطقة بأشجار التفاح الأخضر والخوخ والمشمش من الدرجة الأولى إلى جانب تميزها في صناعة النبيذ الأبيض، فضلاً عن مزارع عنب ماراثيفتيكو الأحمر التي يزرع بها أنواع قديمة ونادرة متميزة بألوانها الغنية كالأحمر والبنفسجي والوردي.

يمكنكم أيضًا استكشاف 27نوعًا مختلفًا من أنواع العنب المذهلة والمثيرة للإعجاب،

والتي تتميز بعنب كاريجنان الأسود وعنب كابرنيه سوفينيون وهما يستخدمان في صنع إحدى أشهر أنواع النبيذ الأحمر المعروف عالميًا، كما تنتج القرى الواقعة على طول هذا الطريق بعض أفضل أنواع النبيذ الفاخر من عنب مافرو (الأحمر) الذي يزرع محليًا بفضل الأماكن المرتفعة نسبيًا والمناخ المعتدل، الأمر الذي يعود بالنفع على الكروم ويساهم في إنتاج أنواع فاخرة من النبيذ الداكن والوردي. 

يعرض هذا الطريق الخلاب والمذهل لوحة رائعة الجمال ويمر عبر: بافوس وميسوجي وتسادا وسترومبي وبوليمي وبساثي وكانافيو وأسبروجيا وبانو وباناجيا وكريسوروجياتيسا وأجيا وموني وستاتوس أجيوس فوتيوس وكويلينيا وجالاتاريا وبينتاليا وأمارجيتي وإليديو وأجيا فارفارا وأشيليا أو كولو وليمونا وكورداكا وليتيمفو وكاليبيا.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input