جولة طريق وادي دياريزوس السياحي
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»طرق المواضيعية»طرق النبيذ»جولة طريق وادي دياريزوس السياحي
جولة طريق وادي دياريزوس السياحي
جولة طريق وادي دياريزوس السياحي
استمتع برحلة رائعة على طول نهر دياريزوس حيث المناظر الطبيعية الخضراء الجميلة النقية والتي تميزها كروم العنب الخلابة، حيث ستتمكنون من استكشاف المنطقة المنتجة للنبيذ الأقل شهرة من وادي دياريزوس الخلاب والذي يقع شرق منطقة بافوس.

إنها أراضي بسيطة ومتواضعة ولكنها خصبة ومزدهرة بشكل مذهل وخلاب، و يمر الطريق عبر 14 قرية جبلية، كما تتاح فرصة زيارة اثنين فقط من أهم وأكبر مصانع النبيذ اللذان وضعا المنطقة بثبات وقوة على خريطة إنتاج النبيذ في الجزيرة.

تقع على ارتفاع أقل من المناطق الرئيسية الأخرى لزراعة النبيذ، وتتميز أنواع النبيذ المنتجة في المنطقة بأنها فائقة الروعة والفخامة، فعند تسلق المرتفعات، سوف تستمتعون بمشاهدة 18 نوع مختلف من الكروم والتي يطغى عليها عنب مافرو (الأحمر) المحلي، وبالإضافة إلى المناظر الطبيعية الهادئة والآمنة والحياة النباتية والحيوانية المثيرة للاهتمام، فإن المنطقة تتميز بكرم الضيافة الأصيلة والعريقة للسكان المحليين والأطايب الفاخرة من تجارة النبيذ المتنامية.

يمر هذا الطريق الملتحف بالخضرة عبر: بافوس وأشيليا ونيكوكليا وشوليتريا وستافروكونو وكيلوكيدارا وسالاميو وميسانا وأرمينو وفيلوسا وأجيوس نيكولاوس وبرايتوري وكيداريس وأجيوس جورجيوس ومامونيا وفاسولا.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input