جولة طريق كراسوكوريا ليماسول السياحي
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»طرق المواضيعية»طرق النبيذ»جولة طريق كراسوكوريا ليماسول السياحي
جولة طريق كراسوكوريا ليماسول السياحي
جولة طريق كراسوكوريا ليماسول السياحي
تشتهر قرى صناعة النبيذ في ليماسول بتاريخها العريق في زراعة كروم العنب الممتازة إلى جانب إنتاج أفخر أنواع النبيذ المحلي بجودة عالية، فضلاً عن تميز المنطقة بالمناظر الخلابة المبهرة.

تقع هذه المنطقة على المنحدرات الجنوبية لسلسلة جبال ترودوس،وبصفة عامة،تُعرف مجموعة القرى هذه محلياً باسم "كراسوخوريا" أي "قرى النبيذ"،وهو اسم يحكي قصة تاريخها العريق والغنيفيصناعة النبيذ، لذا لا يمكن العثور على مثل هذا العدد الكبير من مصانع النبيذ في أي مكان آخر في جزيرة قبرص!

تمتاز المنطقة بمناخ جاف رائع إلى جانب جغرافية مميزة تعد سبباً في نجاح إنتاج أنواع نبيذ ممتازة والتي يتم تصنيع معظمها من أصناف العنب المحلي كعنب إكسينيستري (النبيذ الأبيض) ومافرو (النبيذ الأحمر)، بالإضافة إلى بعض الأنواع المستوردة بما في ذلك كابرنيه سوفينيون وماتارو وجريناش وسيراه من بين إجمالي 23 نوع مختلف.

تأكدوا من امتلاككم الوقت الكافي لتذوق كل ما يقدم من أنواع النبيذ المميزة خلال هذه الجولة، واحرصوا على زيارة القرى البكر الساحرة الموجودة على طول هذا الطريق المذهل إلى جانب استكشاف 16 مصنع من مصانع النبيذ بينها، إن قرى النبيذ هذه تستحق الزيارة حقًا ليس فقط من أجل رؤية مصانع النبيذ وتذوق أنواعه الفاخرة ولكن أيضًا من أجل الاستمتاع بأبنيتها التقليدية وممراتها الضيقة المرصوفة بالحصى ومناظرها الفاتنة، كما أن هذه القرى تتميز باحتوائها على أفضل المطاعم والحانات التقليدية الأكثر شهرة في قبرص.

يمر هذا الطريق ذو المناظر الطبيعية الخلابة عبر: ليماسول وكولوسي وإريمي وكانتو وسوني زاناكيا وبانو كيفيديس وأجيوس أمفروسيوس ولوفو وفوني وكيولاني وبيرا بيدي وماندريا وكاتو بلاتريس وأومودوس وفازا وماليا وأرسوس وباشنا وأنوجيرا وأفديمو.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input