جولة طريق نيقوسيا السياحي في منطقة لارنكا الجبلية
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»ريف»طرق النبيذ»جولة طريق نيقوسيا السياحي في منطقة لارنكا الجبلية
جولة طريق نيقوسيا السياحي في منطقة لارنكا الجبلية
جولة طريق نيقوسيا السياحي في منطقة لارنكا الجبلية
يجمع هذا الطريق المتنوع بين التاريخ القديم لزراعة العنب في الجزيرة والأوجه الجديدة والمتطورة لصناعة النبيذ في الوقت الحالي، حيث يتألف من مناطق جبلية شاسعة وممتدة في كل من لارنكا ونيقوسيا.

ويمر الطريق عبر 10 قرى ساحرة يوجد بها ثلاثة مصانع نبيذ ومتاحف وورش عمل عتيقة وجذابة، وعلى الرغم من أن هذه المنطقة تقع خارج مناطق النبيذ التقليدية، إلا أنه يوجد بها صانعي نبيذ متميزين والذين قاموا بزراعة كروم من أنواع متعددة من العنب الأخضر كأسيرتيكو ومالفاسيا وأروماتيكا وإكسينيستري شاردونيه وسوفينيون بلان لإنتاج النبيذ الأبيض، إلى جانب مجموعة متنوعة من العنب الأحمر كماراثيفتيكو وكابرنيه وميرلوتو، الأمر الذي ضمن إدماجهم السريع في محفظة صناعة النبيذ الاستثمارية في الجزيرة.

تجمع هذه الجولة بين الاستمتاع بالنبيذ الرائع والجوانب الثقافية الأخرى، كمظاهر اندماج قرية ليفكارا, التي تشتهر بصناعة المفارش المطرزة يدويًا بالدانتيل وإكسسوارات الفضة الرقيقة والدقيقة المزخرفة بالتثقيب، مع قرية فيكاردو والتي تشتهر بأنها تضم إحدى أقدم معاصر النبيذ التقليدية في قبرص.

تمر هذه الجولة التنويرية عبر طرق: نيقوسيا وسكارينو وليفكارا وكاتو دريس وفافلا وأورا وأودو وفارماكاس وجوري وفيكاردو وكالو خوريو.

REPUBLIC OF CYPRUS              EUROPEAN UNION              EU STRUCTURAL FUNDS              CYPRUS TOURISM ORGANIZATION

وشارك في تمويل المشروع الموقع من قبل الصندوق الأوروبي للتنمية الإقليمية (ERDF) من الاتحاد الأوروبي
 

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input