جولة طريق بيتسيليا السياحي
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»ريف»طرق النبيذ»جولة طريق بيتسيليا السياحي
جولة طريق بيتسيليا السياحي
جولة طريق بيتسيليا السياحي
يمكنكم استكشاف هذه المنطقة المذهلة حيث تنمو أشجار الصنوبر والكروم بحرية على سفوح الجبال وتعكس القرى النظيفة والأنيقة سحر الريف، كما أنها تنتج مجموعة متنوعة من أنواع النبيذ الفاخر المتاحة لتذوقها حسب الرغبة.

تتضمن منطقة "نوم دو أوريجين" في بيتسيليا مجموعة من 11قرية واثنين من أشهر مصانع النبيذ (في بيليندري)،وهي منطقة تمتد حول القمم الجبلية في ماداري وبابوتسا والجزء الشمالي الغربي من ماخيراس،ويضمن الارتفاع هنا نمو العنب بصورة أكثر بطئًا وتلقائيًا دون أيمجهود،في حين أن زراعة الكروم في الأراضيالقاحلة والمنحدرة يسهم فيإنتاج نبيذ ذو مذاقٍ أغنى. 

تعد أصناف العنب المحلية الكلاسيكية من أبرز أنواع كروم العنب المزروعة في بيتسيليا، إلى جانب تشكيلة نادرة وقديمة من عنب ماراثيفتيكو الأحمر، ويتم أخذ العنب المزروع في هذه القمم العالية إلى اثنين من مصانع النبيذ المحليين لإنتاج نبيذ فاخر من الدرجة الأولى.

تمُر هذه الطرق المزدهرة عبر: ليماسول وتريميكليني وبيليندري وبوتاميتيسا وديميس وكيبيرونتا وخاندريا وبوليستيبوس وألونا وأجروس وأجيوس لوانيس وأجيوس ثيودوروس.

REPUBLIC OF CYPRUS              EUROPEAN UNION              EU STRUCTURAL FUNDS              CYPRUS TOURISM ORGANIZATION

وشارك في تمويل المشروع الموقع من قبل الصندوق الأوروبي للتنمية الإقليمية (ERDF) من الاتحاد الأوروبي
 

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input