جولة طريق أكاماس السياحي في لاونا
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»ريف»طرق النبيذ»جولة طريق أكاماس السياحي في لاونا
جولة طريق أكاماس السياحي في لاونا
جولة طريق أكاماس السياحي في لاونا
يمكنك الاستمتاع بالسفر عبر منطقة مليئة بالذكريات والعواطف الجياشة المتضمنة لسواحل وعرة وقرى صغيرة ساحرة والمتمتعة بثقافة مميزة ومزارع عنب خصبة خضراء، كما أنها تجمع بين الطابع الريفي والمعاصر في آنٍ واحد، الأمر الذي يعكس طبيعة مميزة وفريدة من نوعها.

تدعوكم القرى العتيقة والجذابة، التي تقع على شواطئ الشمال الغربي من قبرص، لزيارة مزارع العنب الرائعة والمكشوفة للرياح حيث ستتمكنون من استكشاف وتجربة مجموعة متنوعة من عنب إكسينيستري (النبيذ الأبيض) المحلي الأصلي الذي ينمو في مناخ معتدل لطيف مع الاستمتاع بنسيم البحر المنعش.

إن أنواع النبيذ التي يتم إنتاجها هنا رائعة وممتازة للغاية وذات قوام متماسك ورائحة عطرية فواحة، وهي من بين أفضل أنواع النبيذ الأبيض المنتجة في الجزيرة، كما تنتج الجزيرة أيضا أفضل أنواع النبيذ الأحمر بفضل مجموعة متنوعة من أنواع العنب القديمة والنادرة والتي تتم زراعتها فقط في قبرص وتسمى ماراثيفتيكو.

إلى جانب زيارة أربعة مصانع نبيذ، فإن المنطقة تدعوكم للذهاب إلى الحانات التقليدية القديمة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والإطلالات المبهرة على المرتفعات وجمال الطبيعة النقي، فضلاً عن فرصة زيارة شبه جزيرة أكاماس المذهلة.

تمُر هذه الطرق الوعرة عبر قرى جبلية جميلة وهي: بافوس وميسوجي وتسادا وسترومبي وكاثيكاس وأكورداليا وبانو أروديس وكاتو أروديس وإنيا ودروسيا وبوليس وبيجيا.

REPUBLIC OF CYPRUS              EUROPEAN UNION              EU STRUCTURAL FUNDS              CYPRUS TOURISM ORGANIZATION

وشارك في تمويل المشروع الموقع من قبل الصندوق الأوروبي للتنمية الإقليمية (ERDF) من الاتحاد الأوروبي
 

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input