ملعب أفروديت هيلز للجولف
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»رياضات وتدريبات»تجربة رائعة للغولف»ملعب أفروديت هيلز للجولف
ملعب أفروديت هيلز للجولف
ملعب أفروديت هيلز للجولف
يقع بين بافوس وليماسولوهو جزء من العديد من المشاريع التي تجمع بين ملاعب الجولف ومرافق الترفيه والتنمية العقارية بشكل متكامل وصمم الملعب ذو الـ18حفرة المهندس المعماري الشهير كابيل بي روبنسون.

ويتميز الملعب بإطلالة زرقاء خلابة لا نهاية لها على البحر الأبيض المتوسط، وأهم ما يميز الملعبالذي يضم71ضربة هو الوادي العميق الذي يفصل بين هضبتين تم دمجهمابشكل رائع في تصميمه، كما تنتشر أشجار الزيتون والخروب، ويقدم الملعب مزيجامميزامن التلال الرملية الوعرة والمساحات الخضراء المستوية من نجيل البرمودا والطبقات الخضراء المنسقة، وكل ذلك يُطل على مسقط رأس الإلهة اليونانية القديمة أفروديت.  

تعد أحد مميزات الملعب الذي يقع على مساحة قدرها 6.299متر الحفرة رقم 7والتي تعد إحدىالحفرالأكثرصعوبة في أوروبا حيث تتطلب ثلاث ضربات لإدخال الطابة، ويتم اللعب على الحفرة  بشكل حاد يصل إلىأسفل عبر الوادي على مساحة خضراء فسيحة تقع في بستان أشجار الزيتون.

وقد تم افتتاح الملعب في عام 2002- كما يضم الملعب ساحة للتدريب مساحتها تصل إلى350متر تُحدد مسافاته بأربع علامات خضراء بالإضافة إلي التلال الرملية ومرافق التدريب للمباريات القصيرة وملعبالأكاديميةالمزودبثلاث حفر،وثمة ثلاثةمدربين محترفين للعبة الدروسالفردية والجماعية في ملعب الأكاديمية الذي يضمثلاث حفر، كما يتواجد متجر ضخم لأدوات اللعبة مجهزابتجهيزكامل.

يتميز مبني النادي ببار ومطعم بالإضافة إلي شرفات ذات إطلالة خلابة على المساحاتالخضراء ويمكن استضافة المناسبات والحفلات الخاصة به ، كما يحتوي المنتجع على فندق أفروديت هيلز الفاخر فئة الخمس نجوم وأكاديمية التنس ومرافق الياقة البدنية وفيلات فاخرة ومتوسطة وشقق ومنتجع صحي وساحة القرية فضلا عن المحلات التجارية والمطاعم.

www.aphroditehills.com

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input