ملعب إيليا للجولف
Arabic
ملعب إيليا للجولف
ملعب إيليا للجولف
يقع الملعب في موقع يأسر الألباب في منطقة بافوس بمدينة جيسروسكيبو - على بعد 8كم من بافوس ومطارها - وهو جزء من شركة العقارات المرموقة التي تحمل الاسم نفسه وصمم ملعب المسابقات ذو الـ18حفرة لاعب الجولف البريطاني الأسطوري السير نيك فالدو.

يتضمن الملعب ذو 71ضربة والواقع على مساحة قدرها 6775ياردة (بدءامن ساحات البداية السوداء) والمناظر الخلابة المطلة على البحر المتوسط العديد من المناظر الطبيعية، بما في ذلك المناظر الريفية الخلابة التي لا تنتهي وأشجار الخروب والزيتون الناضجة والتي تتباين بشكل ملفت للنظر مع العشب الداكن الأخضرالذي يغطي مساحات واسعة من الملعب وذلك بمحاذاة ممرات وعرة أو شبه وعرة وتنتشر أنواع غزيرة من الأعشاب البرية والنباتات المحلية على حوافها،إلى جانب بعض الحفر المحاطةبحشائش البحر الأبيض المتوسط والكثير من الحشائش والنباتات البرية الأصلية التي تساعد الحيوانات البرية على الحياة.

كما تم افتتاح الملعب في عام 2010، وقد صمم السير نيك حفر ملعب إيليا بحرفية لتشكل "لغزاإستراتيجيا" بالنسبة لرياضة الجولف "المليئة بالأفكار"، ويحظى الملعب بدعم متواصل من أكاديمية إيليا للجولف ورابطتها للاعبي الجولف المحترفين، كما تتميز بملعب للتدريب بطول طبيعي تُحدد مسافاته بعلامات خضراء وتلال رملية وملاعب تدريب للمبارايات القصيرة ومساحات خضراء مذهلة تتمتع بموقع مميز مُطل على الملعب بالكامل، ويمكن السير إلى الملعب أو ركوبالعربات المتاحة للتأجير.

يتضمن مقر النادي الأنيق المستوحى من العمارة التقليدية بالجزيرة البارات والمطاعم بالإضافة إلي المكتبة والمواقد الدافئة، وتتضح المناظر الخلابة عبر الملعب وخارجهتجاه البحر من خلال الشرفات والبلكونات.

كما تشمل المباني الساحرة الفيلات والشقق الفاخرة وفندق بوتيك ومرافق المنتجع ومجموعة رائعة من أماكن تناول الطعام والترفيه.

www.eleaestate.com

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input