شاطئ كونوس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ كونوس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ كونوس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ كونوس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
قطعة صغيرة من الجزيرة الرائعة.

يقع الشاطئ على بعد 4 كم شرقًا من وسط منتجع أيا نابا الشهير - على الطريق بين كيب جريكو وبروتاراس -ويُعد شاطئ كونوس البالغ طوله 200 متر واحدا من أكثر المناطق الخلابة في الجزيرة.

يرسم شاطئ كونوس الحدود بين آيا نابا وباراليمني، وهو شاطئ صغير ومثالي مغطى بالرمال الذهبية الناعمة ويتميز بمياهه الصافية والهادئة المحمية من الرياح الشديدة.

تشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات, إضافة إلى بار خاص بالشاطئ مع إمكانية سماع الموسيقى ومرافق للرياضات المائية، وهناك أيضا نقطة عبور للقوارب الصغيرة, حيث توفر الشواطئ المجاورة الخلجان لإرساء القوارب ونشاط الغوص، كما يتميز الشاطئ بوجود الفنادق الفاخرة المطلة على الشاطئ، والمطاعم والعديد من المتاجر الصغيرة بالقرب منه.

يأخذك الطريق المتجه إلى الشاطئ للاستمتاع بأشجار الصنوبر والمساحات الخضراء، بينما سوف يسحرك المشهد الخلاب عند النظر من الأعلى، ويوفر الشاطئ الوصول إلى كافة مناطق حديقة الغابات الوطنية - التي تقع على شبكة ناتورا 2000 للمواقع المحمية الأوروبية - كذلك تشمل العروض على التنزه لمسافات قصيرة والغوص.

يتميز الشاطئ بتوافر حراس الإنقاذ المزودين بمعدات إنقاذ الحياة وخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من 9:00 صباحًا حتي 5:00 مساءً طوال أشهر أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر, أما في أشهر يونيو ويوليو وأغسطس فيتوافر كل منهم من 10:00 صباحًا حتي 6:00 مساءً.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو السيارة, كما يوجد هناك مرافق مخصصة لوقوف السيارات.

GPS coordinates: Lat: 34.98378 Lon: 34.06916

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input