شاطئ ماكنزي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ ماكنزي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ ماكنزي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ ماكنزي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
أكثر المناطق الحارة في الجزيرة.

يقع شاطئ ماكنزي الشهير البالغ طوله 1كم بالقرب من موقع مطار لارنكا القديم، فهو عبارة عن شريط طويل من الرمال الناعمة مع ظلال مختلفة تتراوح بين البني والبيج، كما تتميز مياهه بأنها هادئة وصافية وضحلة علاوة على توافر المساحات الخضراء.

تشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وصناديق للقمامة, بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي والحانات والمطاعم والنوادي التي تحيط بالشاطئ، بما في ذلك بعض الملاهي التي تُعد من أكبر الملاهي الليلية في الجزيرة. 

يتمركز حراس الشاطئ مع معدات الإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ في أشهر يونيو إلى أكتوبر من الساعة 10:30صباحًا -6:00مساءً.

يُعد الشاطئ مثاليًا للاستطلاعنظرا لموقعه الفريد،بينما يوجد أيضًا مجموعة واسعة من الرياضات المائية عند الطلب على طول الشريط علاوة على أنه مزود بملاعب للأطفال وأجهزة للتمارين الرياضية في الهواء الطلق.

تقام الحفلات على المسرح على خشبته المواجهة للبحر على مدار العام، في حين تقام المعارض الفنية أيضًا على طول الشريط الساحلي مع إمكانية وضع المقاعد،كما تُعد لارنكا سولت لايك ومسجد تكية هالة سلطان الموجودين من أكبر مصادر الجذب.

يجذب الشاطئ كلامن العائلات وتجمعات الشباب خلال النهار، بينما يُمثل وجهة متميزة لارتياد النوادي أثناء الليل.

يعدالوصولإلى الشاطئ سهلا وآمنا سواءسيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة مع أحد مواقف سيارات البلدية لخدمة الشاطئ، كما يوجد أيضًا العديد من نقاط الدخول المتصلة بمسارات وطرق ممهدة تؤدي إلى الشاطئ والمنشآت المرفقة به. 

يوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة

GPS coordinates: Lat: 34.889136 Lon: 33.637372

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input