شاطئ فريسوديا إيه - حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ فريسوديا إيه - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فريسوديا إيه - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فريسوديا إيه - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ بافوس المنظم الرئيسي.

يقع شاطئ فريسوديا إيه البالغ طوله 300متر في قلب المنطقة السياحية كاتو بافوس - خارج الطريق الرئيسي لشارع بوسيدونوس - وهو من أكثر الشواطئ المنظمة في المنطقة.

وتتميز رمالهباللون الذهبي العميق ومياه البحر النقية بالهدوء والضحالة، مما يجعل الشاطئ خيارًا شعبيًا للجميع، بما في ذلك الأسر التي لديها أطفال.

تشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وصناديق للقمامة وصناديق لإعادة التدوير إضافة إلى أماكن للرياضات المائية،ويوجد كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم ودكاكين الأسماك والمقاهي والحانات والأكشاك والمتاجر الصغيرة علاوة على أماكن للإقامة في المنطقة.

كما يتمتع الشاطئ بنظام (سيتراك) الفريد الذي يوفر الوصول الذاتي الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة على الشاطئ.

يتمركز حراس الشاطئ مع المعدات المنقذة للحياة وخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من 15أبريل إلى 31أكتوبر من الساعة 11:00صباحًا -5:30مساءً.

يعد الشاطئ نقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف بعض المعالم الأكثر شهرة في المنطقة، بما في ذلك قلعة القرون الوسطى ومينائها الخلاب وفسيفساء بافوس والموقع الأثري لمقابر الملوك.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة, كما يوجد أيضًا مرافق متاحة مخصصة لوقوف السيارات ومحطة قريبة للحافلات.

GPS coordinates: Lat: 34.75016 Lon: 32.42156

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input