شاطئ فريسوديا بي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ فريسوديا بي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فريسوديا بي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فريسوديا بي- حاصل على شهادة العلم الأزرق
واجهة ساحلية مع خلفية ثقافية.

يقع شاطئ فريسوديا بي في قلب المنطقة السياحية كاتو بافوس - خارج الطريق الرئيسي لشارع بوسيدونوس - يوفر هذا الشاطئ الرملي إطلالات ساحرة عبر القلعة في القرون الوسطى ومينائها الخلاب للتمتع بشاطئ ذو خلفية ثقافية.

يتميز الشاطئ بالرمال الذهبية العميقة ومياه البحر النقية،وتشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وأماكن لإقامة الرياضات المائية،كما توجدكذلك مجموعة من المطاعم ودكاكين الأسماك والمقاهي والحانات والأكشاك والمتاجر الصغيرة علاوة على أماكن للإقامة في المنطقة.

يتمركز حراس الشاطئ مع معدات الإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من 01يونيو إلى 15أكتوبر من الساعة 11:00صباحًا -5:30مساءً.

يمثل الشاطئ نقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف بعض المعالم الأكثر شهرة في المنطقة،وبعيدًا عن قلعة القرون الوسطى بمينائها الجميل ذو القوارب المتمايلة, يوجد بالقرب من الشاطئ أيضًا فسيفساء بافوس والموقع الأثري لمقابر الملوك.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة, كما يوجد أيضًا مرافق متاحة مخصصة لوقوف السيارات ومحطة قريبة للحافلات. 

يوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input