شاطئ داسودي التابع لمنظمة السياحة القبرصية
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ داسودي التابع لمنظمة السياحة القبرصية
شاطئ داسودي التابع لمنظمة السياحة القبرصية
شاطئ داسودي التابع لمنظمة السياحة القبرصية
الشاطئ الذي يحتوي على كل شيئ!

يقع شاطئ داسودي البالغ طوله 1كم في جرماسوجيا- قلب المنطقة السياحية ليميسوس،ويقدم الشاطئ جميع ما يلزم لقضاء يوم كامل به، وهو الشريط الساحلي الأكثر شعبية في المدينة.

يتميز الشاطئ بالرمال الذهبية ومياه البحر الصافية والهادئة التي قد تُزيد من سرعتها إلى حد ما،وتشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وأماكن لإقامة الرياضات المائية ومركز للغطس وملعب للكرة الطائرة الشاطئية وملعب للأطفال ومكان مخصص لوقوف الدراجات علاوة على حمام سباحة يماثل الحجم الأوليمبي.

ويتمتعالشاطئ بغابةصغيرة ('داسودي" في اليونانية) في الطريق الموازي له مع ممر جميل خلفي يمر من خلالها،ولذا يعدهذا الشاطئ الوجهة المفضلة للتنزه وممارسة أنشطة الركض والاسترخاء على المقاعد الدورية.

يمكن لمرتادي الشواطئ الاختيار بين المرافق المنظمة أو البقع الأكثر هدوءًا الواقعة تحت أشجار الكينا والصنوبر والسنط خلف الشاطئ الرملي،كما يوجد كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم ودكاكين الأسماك والمقاهي والحانات والأكشاك والمتاجر الصغيرة علاوة على أماكن للإقامة في المنطقة.

يتمركز حراس الشاطئ مع معدات الإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من أشهر أبريل إلى أكتوبر من الساعة 09:00صباحًا -5:00مساءً وتصل إلى 6مساءً أثناء فصل الصيف،ويوفر الشاطئ كذلك سهولة الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال كرسي متحرك خاص لمساعدتهم من دخول البحر بمساعدة من حراس الإنقاذ.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة السيارة, كما يوجد أيضًا مرافق متاحة مخصصة لوقوف السيارات ومحطة قريبة للحافلات.

GPS coordinates: Lat: 34.692581 Lon: 33.081921

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input