شاطئ بيلا التابع لمنظمة السياحة القبرصية
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ بيلا التابع لمنظمة السياحة القبرصية
شاطئ بيلا التابع لمنظمة السياحة القبرصية
شاطئ بيلا التابع لمنظمة السياحة القبرصية
يقع شاطئ بيلا في منطقة لارنكا، جنبًا إلى جنب مع طريق ديكيليا, يقدم شاطئ بيلا التابع لمنظمة السياحة القبرصية فرصة قضاء يوم كامل لجميع أفراد الأسرة، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة في المنطقة المحيطة به.

في وسط خضرة الأشجار, يقع الشاطئ الذي تتميز رماله باللون الرمادي ومياهه الصافية بالهدوء والضحالة، مما يجعل الشاطئ خيارًا شعبيًا للجميع، بما في ذلك الأسر التي لديها أطفال.

تشتمل مرافق الشاطئعلى دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وملعب للأطفال وملعب للكرة الطائرة الشاطئية وملاعب لكرة المضرب وحانات للشاطئ وأماكن لإقامة الرياضات المائية،وتنعقد بطولات كرة المضرب الشاطئية على الرمال، ويمكن لمرتادي الشواطئ مشاهدة فعاليات الصيف العادية - أو المشاركة بأنفسهم أحيانا. يوجد كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم والحانات والمقاهي والأكشاك والمتاجر الصغيرة علاوة على أماكن للإقامة على امتداد طريق ديكيليا.

يتمركز حراس الشاطئ مع معداتالإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ في أشهر يونيو إلى أكتوبر من الساعة 10:30صباحًا -6:00مساءً.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة, كما يوجد أيضًا مرافق مخصصة لوقوف السيارات.

يوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة.

GPS coordinates: Lat: 34.97923 Lon: 33.69947

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input