عطلة في ثلاثة قارات: الرحلات البحرية من قبرص
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الرحلات البحرية»عطلة في ثلاثة قارات: الرحلات البحرية من قبرص
عطلة في ثلاثة قارات: الرحلات البحرية من قبرص
عطلة في ثلاثة قارات: الرحلات البحرية من قبرص
في أقصى الطرف الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، تمثل قبرص نقطة الانطلاق الطبيعية لاستكشاف البلدان المجاورة بشكل مثير للدهشة، وتقدم فرصة لتعزيز عطلتك إلى الجزيرة من خلال تمديدها إلى دول أخرى.

تقدم خطوط الرحلات البحرية المحلية المغادرة من ميناء ليماسول - خاصة خلال أشهر الصيف - للسكان المحليين والسياح على حد سواء تجربة فريدة للتمتع بروائع مصر القديمة والمعالم السياحية الرئيسية في إسرائيل ولبنان والجزر اليونانية الساحرة - كل ذلك على بعد مسافة رحلة بحرية قصيرة. 

عادة ما تكون مدة الرحلات البحرية من يومين إلى خمسة أيام لزيارة كافة المعالم الجغرافية لقبرص بهدف قضاء الحاجة لحجز فنادق في موانئ الزيارة المحددة،على سبيل المثال، في رحلة بحرية لمدة يومين يقضي الركاب ليلة على متن السفينة ثم قضاء النهار في استكشاف المعالم السياحية في الوجهة البحرية، بعد ذلك يتم قضاء ليلة على متن السفينة مرة أخرى في طريقها إلى قبرص.

ويتم إدارة رحلات السفن السياحية الكبيرة والمريحة التي توفر إقامة كاملة وسُبل ترفيه بأسعار معقولة جدا،يمكن إجراء الحجوزات لهذه الرحلات البحرية أثناء القيام بعطلة في قبرص، بينما يعرض العديد من منظمي الرحلات السياحية في أوروبا وغيرها من الأماكن الأخرى الرحلات البحرية في كتيبات عطلتهم. عادة ما تترك السفن ميناء ليماسول في فترة ما بعد الظهر أو في الساعات الأولى من المساء ليتم الوصول الى الوجهة في صباح اليوم التالي،وقد تم تصميم البرامج السياحية خصيصًا لتناسب أفضليات السفر المتفاوتة، بما في ذلك أيام السفر والوجهات.

للحصول على معلومات حديثة حول وجهات الرحلات السياحية وخطوط السير من قبرص يرجى زيارة:
www.salamiscruiselines.com
www.louiscruises.com.cy

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input