الشمس الذهبية والبحر الأزرق العميق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الرحلات البحرية»الشمس الذهبية والبحر الأزرق العميق
الشمس الذهبية والبحر الأزرق العميق
الشمس الذهبية والبحر الأزرق العميق
قليلة هي المشاعر التي يمكن مقارنتها مع تلك التي تشعر بها عند غمر أصابع قدميك في الرمال الدافئة, مع الإحساس بالشمس وهي تقبل بشرتك، وإحساسك بالنسيم العليل والمناظر الرائعة للمياه المالحة الزرقاء.

يمكن التمتع بهذا المشهد المثالي في أغلب أوقات العام في جزيرة قبرص، حيث يمكنك خوض العديد من المغامرات التي تتراوح بين الاسترخاء التام والاستمتاع بحمامات الشمس مع شراب متاح إلى جانبك، إلى التشويق والتحدي المتمثل في تجربة رياضة مائية جديدة.

يمكن التمتع بالعديد من الأماكن البحرية المختلفة من الخلجان المنعزلة إلى المنتجعات الحيوية ومن الشواطئ الرملية إلى الخلجان الصخرية، كما تُعد التوسعات الساحلية في الجزيرة موطنًا لمجموعة مختلفة من الشواطئ, حيث يُعد كل شاطئ منها فريد من نوعه من حيث منظره والمرافق التي يقدمها.

بالإضافة إلى إمكانية الاستلقاء على الرمال الساخنة، يمكن التمتع بمنظر المياه الصافية للبحر الأبيض المتوسط من فوق المياه أو من على الشاطئ، لذلك يصدق القول حتى إلهة الحب أفروديت نفسها- ولدت من زبد البحر في بافوس-!

استمتع بنزهة في القوارب البحرية المتمايلة على الأرصفة والمراسي والمرافئ الفريدة.... عش تجربة الصيد بنفسك و"اغتنم اليوم بيومه" في رحلة صيد، أو اكتشف الخلجان والكهوف في المناطق الساحلية المختلفة في رحلة على متن أحد القوارب. لمزيد من المغامرات يمكن التمتع برحلة بحرية قصيرة إلى بلد مجاور، حيث يمكن الجمع بين نوعين من أجمل العطلات في واحدة.

للزائر الأكثر جرأة، تمنح الأجواء المثالية للرياح والمياه احتمالات لا نهاية لها للتمتع بالمباهج الرياضية مثل ركوب الأمواج والإبحار والمراكب الشراعية، في حين يوجد عالم جديد كليًا تحت الماء يدفعك الى اكتشاف جنة الغطاسين ذات التصنيف العالمي الغامرة بحطام السفن والحياة البحرية المتنوعة.

لذلك، إذا كنت تفضل التسكع على الرمال الساخنة أو ركوب الأمواج، أو التمتع بمشاهدة المناظر الجميلة المتعددة، فإن قبرص هي الوجهة المثالية لكل ذلك حيث يمكن الاستمتاع بأفضل أجواء الشمس والبحر على حد سواء.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input