اغتنم فرصة الإبحار في مياه قبرص!
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الإبحار»اغتنم فرصة الإبحار في مياه قبرص!
اغتنم فرصة الإبحار في مياه قبرص!
اغتنم فرصة الإبحار في مياه قبرص!
توفر البحار الزرقاء مترامية الأطراف التجهيزاتالمثالية للاستمتاع بالإبحار ورياضة اليخوت طوال العام، وذلك بفضل درجات الحرارة المعتدلةوالمياه الهادئة والطقسالصحو والهواء الخالي من الملوثات، علاوة على حالة الرياح الملائمة تمامًا للرياضات المائية والسواحل الوعرة،فمثل هذه العوامل تجذب الرياضيين والمحترفين من كافة أنحاء العالم.

كما تقام العديد من السابقات الهامة وسباقات القوارب طوال العام،ويجد هواةرياضة ركوب اليخوت التسهيلات والمرافق اللازمة في حوضين منأحواض رسو السفن وخمسةموانئ وعدد من الخلجان.

يمكنك العثور على كافة المعلومات المتعلقة بأنشطة الإبحار بالجزيرة إلى جانب أجندة الفعاليات والإرشادات الهامة من خلال الموقع الرسمي اتحاد الإبحار القبرصي.

فضلا عن ذلكتعد الهيئة الوطنية المسؤولة عن رياضة الإبحار بقبرص عضوًا في اتحاد الإبحار الدولي واتحاد الإبحار الأوروبي، والذييعد الجهاز الرسمي المسؤول عن ترويج أنشطة الإبحار بقبرص إلى جانب تمثيل الإبحار القبرصي على المستوى الدولي، كما تقوم المنظمة بتنظيم البطولات والمسابقاتوغيرها من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى القبرصي المحلي والعالمي،كما يوجدأسطولالزوارقلمسابقاتالرجال والنساء بما في ذلكالسفن الفنلندية والبحر المفتوح من طراز أر أس:اكس وليزر ستاندرد وليزر رادايل وليزر 4.7واوبتيمست و470.

لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على:
اتحاد الإبحار القبرصي
اماثونوتوس، 21
4532أجيوس تيخوناس
ليماسول، قبرص
هاتف:559 320 25 (357+), فاكس: 25328953 (357+)
بريد إلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
www.cysaf.org.cy

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input