شهر العسل المثالي في قبرص
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»حفلات الزفاف وشهر العسل»شهر العسل المثالي في قبرص
شهر العسل المثالي في قبرص
شهر العسل المثالي في قبرص
عندما يتعلق الأمر بوجهات شهر العسل الرومانسية، فلا شيء يمكن أن يكون أكثر رومانسية من الجزيرة التي شهدت مولد أفروديت! إلهة الحب والجمال نفسها، أو الأرض التي شهدت زواج ريتشارد قلب الأسد من بيرانجير وتتويجه لها كملكة إنجلترا.

وما أساطير الحب هذه إلا بداية ... فقد كان على حق من وصفها بأنها "جزيرة الحب"، إذ تشتملقبرص على كافةالمقوماتاللازمة لبداية حياة زوجية مثالية، سواء كنت ترغب في الاسترخاء بشهر عسل ممتع ومريح، أو كنت متشوقا لتذهب مع شريكة حياتك في أول مغامرة كبيرة لكما معا، هيا اختر تجربتك المفضلة وسطر بيديك أحداث الفصل التالي من قصة حبك!  

بالنسبة للراغبين فيإبطاء السير تحت شعاع الشمس والاصطلاء بدفء حبهم، سوف تغازلهم أشعة الشمس من فوقهم وتداعبهم الشواطئ الرملية الساخنة من تحت أقدامهم، وينعمون بغروب الشمس الخلاب وتناول الطعام في الهواء الطلق وركوب القوارب على مهل، فالفرصةسانحة لعشاق الثقافة والمؤرخين بأن يستغرقوا التأمل في الملاحم السحرية للقلاع القديمة ومواقع الأساطير والعديد من المتاحف وصالات العرض، وبالنسبة لخبراء التذوق، يمكنهم الاستمتاعبالتنزه في جولات النبيذ عبر الوديان الساحرة والقرى ذات الأثمار التقليدية مثل الزيتون والخروب والعنب أصحاب الحس والذوق الرفيع حتى يتذوقوا من الحلوى التي أهدتها أفروديت لعشيقها أدونيس، وأما بالنسبة للراغبين فيقضاء لياليهم وسط حفلات الرقص الممتعة، فسيكون لهم الخيار في الذهاب إلى النادي أو الملهى المفضل ليتناولوا نخب سعادتهم!

اطمئن، سوف تجد في قبرص كل ما تشتهي نفسك من متع الحياة، فسوف تعزف قبرص ألحانك من نبض القلب، وتضيف اسمكواسم شريكتك إلى فهرس جزيرة الحب! 

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input