قبرص الهروب قصيرة
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»معلومات عملية»قبرص الهروب قصيرة
اكتشافات هائلة داخل إسكيب شورت القبرصية
 
بوابتك لأفضل العطلات الأسبوعية
 
يمكنك خوض العديد من التجارب المختلفة والفريدة من نوعها للشعور بالمتعة والتنزه أثناء تواجدك في الجزيرة، حيث ستنعم بقضاء عطلات أسبوعية مذهلة يمكنك خلالها التجول في جميع الأماكن القبرصية ابتداء من أكتوبر إلى يونيو.
 
وبفضل برامج منظمة السياحة القبرصية المعدة خصيصا لهذه الأغراض، يتم تيسير هذه العملية بباقة مختارة من وسائل الطهي والإقامة وخيارات أخرى لمشاهدة معالم المدينة، فكل ما عليك القيام به هو الاختيار والحجز والصفاء والمتعة!
 
يتضمن برنامج ’شورت إسكيب‘ خيارات مبهرة لفنادق تحمل نجمتين أو ثلاث أو أربع أو خمس نجوم وكذلك شقق فندقية تناسب ميزانيتك وطابعك المزاجي، حيث تبدأ الإقامة في الغرف من ظهر السبت إلى مساء الأحد، وتشمل وجبات العشاء والإفطار في الفندق الذي تفضله، ويقدم غداء الأحد في المطعم الذي تختاره بينما يتم تناول المشروبات في الحانات المفضلة.
 
وللشعور بمزيد من الإثارة والاهتمام، توجد مجموعة من الرحلات النهرية الخلابة والمصحوبة بمرشدين برعاية منظمة السياحة القبرصية، كما تتضمن هذه المنتجعات مناطق طبيعية مبهرة، بحيث يمكنك المشي على الممرات وكذلك زيارة المتاحف والكنائس وغيرها من الأماكن المثيرة للاهتمام.
 
وعند الرغبة في الاسترخاء والمتعة بالطريقة التي تفضلها، يوفر منتجع شاطئ سبا هوليداي الصغير أجهزة لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك الأمر الذي يساعدك على تجديد نشاطك وحيويتك، إضافة إلى الرفاهية الفائقة التي تجدها أثناء العطلات الأسبوعية.
 
لذا، قم بحزم حقائب السفر، وزيارة موقع منتجعات شورت إسكيب القبرصية للحجز والتمتع دون عناء!
 
الحجوزات: www.cyprusshortescapes.com / Tel: 77778050 / 22713760

انقر هنا

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input