أموخوستوس
Arabic
أموخوستوس
أموخوستوس
تمتاز شواطيء منطقة أموخوستوس بالمياه الفوارة والشفافة فضلا عن رمالها الذهبية الناعمة والمناظر الطبيعية الخلابة والتي يزيدمنجمالها تصميمات طواحين الهواء، كما تشتهر المنطقة بأرضها الغنية بالمعادن التي تنتج ألذ الفواكه والخضروات في الجزيرة.

وتحظى القرى الصغيرة بها التي تضم أهم المنتجعات السياحيةالمفعمةبالنشاط مثل أيا نابا و باراليمني بروتاراس بشعبية كبيرة ولا تزال تجذب الأفواج تلو الأفواج.

وتشتهر الشواطئ الخلابة في المنطقة بالسهرات الليلية الصاخبة التي تستهوي مجموعة كبيرة ومتنوعة من السياح إلى جانب مؤانئالصيد المثالية والمعالم القديمة لكنائس العصور الوسطى فضلا عن القرى المطلة عليها التى تعكس الطابع التقليدي للمنطقة لتمنح الزائرين قضاء عطلة مميزة والاستمتاع بتجربة لا تُنسى.

أما عن أهم معالم الجذب السياحي تضم المنطقة حديقة الغابة الطبيعية كاب غريكوحيث يمكنك الاستمتاعبرؤية المنحدرات والكهوف والخلجان وبالإضافةإلىمناظرها الأخاذة فهي حديقة مثالية للسباحة والغطس ورحلات القوارب والمشي وركوب الدراجات كل هذا وأكثر في محيطها الطبيعي الجميل.

وبلا شك ستتذوق ألذ الفواكه والخضروات الطازجة التي تُزرع في "قرى التربة الحمراء" (كوكينوخوريا) والتي تشتهر بإنتاج البطيخ والفراولة وأنواع البطاطس اللذيذة المعروفة بها قبرص بفضل هذه التربة.

حقًَا، أموخوستوس هي وجهة الجميع بداية من محبي الجو الدافئ المشمس ومحبي الاحتفالات إلى عشاق الأطعمة الشهية والمستكشفين فالجميعيقعفي حبهاوسحرها وجاذبيتها.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input