مدينة نيقوسيا
Arabic
مدينة نيقوسيا
مدينة نيقوسيا
تجمع العاصمة العالمية البراقة الصاخبة نيقوسيا بين كونها مدينة قديمة محاطة بجدران الحصون وكونها المركز التجاري الحديث الأهم والأكثر نشاطا في الجزيرة.

إن الخيارات التي تقدمها نيقوسيا لا تعد ولا تحصى، إذ تجمع بين السمات الأصيلة والمعاصرة، وتتعدد أماكن التسوق بها، بدءا من مراكز التسوق بالمدن إلى أحياء التسوق التقليدية الموجودة في الشوارع المتعرجة، أما عن الترفيه والحياة الليلية فهما خليط من الشعبية والحصرية، إذ تتنوع فيها الحانات العصرية التي تقع بين معالم الحضارة التاريخية الغنية القديمة، وتتمتع المدينة أيضا بثروة من صالات العرض والمتاحف المثيرة التي توفر المرح والترفيه لجميع أفراد العائلة، أما عن الطعام في هذه المدينة الساحرة فهو يشتق كل ذوق من أذواقها المتنوعة الرائعة ليخرج في أشهى صورة وألذ مذاقا.

لك أن تتخيل أنك سوف تتنقل في آن واحد بين العصور الوسطى للمدينة القديمة المحاطة بجدران الحصون الفينيسية والحصون المرسومة على شكل قلب، وما هو إلا لمح البصر وترى نفسك بين الحضارة الأوروبية الحديثة لتلك المدينة العاصمة المتقدمة.

وعندما تترك المدينة لتدخل المناطق الريفية، ينكشف الستار لك عن عالم آخر، عالم يزينه الهدوء والخلابة، يمتد عبر الريف والقرى الجبلية ويزيدك إمتاعا ورفاهية بتوفير مسارات للمشي وركوب الدراجات في المناطق التقليدية المحيطة.

إن احتواء نيقوسيا على كافة أنواع الترفيه ومناطق الجذب وكونها دائما في حالة شُغُل ونشاط دائمين يجعلها تستحق أن تكون عاصمة الجزيرة بكل ما تعنيه المكلمة من معنى.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input