لارنكا
Arabic
لارنكا
لارنكا
تعد مدينة لارنكا مدينة شاطئية متميزة يسهل التنقل فيها والوصول إليها، وهي أقدم الأماكن المأهولة بالسكان في الجزيرة، إذ يرجع تاريخها إلى 4000 عاما، ومع تمتعها واكتسائها بالحلي التاريخية فإنها تنتعش أيضا بالحضارة الأوروبية الحديثة وتوفر لزائريها أجمل ما على الأرض من متع.

تتميز لارنكا بسحر أنظار زائريها بحيث لن يستطيعوا أن يميزوا بينها وبين المنتجع، ويمكنهم كذلك أن يحظوا بنفس الأوقات الساحرة التي يقضيها المحليون يوميا هناك، وتمتد لارنكا امتدادا فاتنا على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتتزين بمزيج مزيجٍ من المباني التقليدية والعالمية والآثار الرائعة.

ويعد متنزه فينيكوديس أحد البقاع السحرية الأكثر شعبية وإقبالا في لارنكا، حيث تصطف أشجار النخيل الناضجة حوله ويحيط به الشاطئ والعديد من المطاعم وأماكن الترفيه، ويتصل ساحل المدينة بالممشى البحري الشهير بياله باشا - الذي يمر على الأحياء القديمة العتيقة وحانات الأسماك الطازجة - ويتوازى الشاطئ مع مركز التسوق الرئيسي في المدينة الذي يوفر كل شيء في متناول يدك، كما تعد المدينة موطنا لكنيسة القديس لازاروس الكاتدرائية الكبرى. ويبقى نصب القديس لازاروس وقصته بمثابة رمز دائم للتاريخ الديني الكبير لارنكا كقديس شفيع. 

وتعد المدينة أيضا أكثر مدن قبرص مركزية، مما يوفر سهولة الوصول إلى مناطق أخرى، كما تشتهر قراها الريفية الصغيرة بالحرف اليدوية المحلية والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتحصل لارنكا دائما على أعلى الدرجات في الترحيب الحار والجو المحلي الفريد في المدينة المتطورة.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input