الموضة والمجوهرات والجمال
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»أماكن يجب زيارتها»المناطق والمدن»نيقوسيا»الموضة والمجوهرات والجمال
الموضة والمجوهرات والجمال
الموضة والمجوهرات والجمال
احصل علي المتعة والاسترخاء في رحلتك إلي قبرص من خلال أشياء أعدت خصيصا لتناسب احتياجاتك أو لاستكشاف أسرار الجمال للآلهة اليونانية القديمة! كما يمكنك أن تحظى بقطعة فريدة، تشعرك بالتميز وتذكرك دائما برحلتك إلي قبرص من خلال قطع أُعدت خصيصا للعملاء وبأسعار معقولة بجانب الجولات السريعة التي تُعدها بعض المنشآت للزوار.

المجوهرات؛تتميز الحلي القبرصية من الذهب والفضة بالجودة العالية فضلا عن الأسعار التنافسية، وبصرف النظر عن القطع الكلاسيكية، فقد صمم العديد من تجار المجوهرات مجموعات موسمية متعلقة بتاريخ الجزيرة وعاداتها، بما في ذلك الرمان والأصنام القديمة وعيون الشيطان (لدرء الأرواح الشريرة) وقطع بحرية، إنه حقا لشئ رائع أن تحصل على قطعة من المجوهرات أعدت خصيصا لتناسب ذوقك، فقطعة واحدة بإمكانها أن تشعرك بعبق التاريخ. 

الجلد:تتميز المنتجات الجلدية - بما في ذلك الحقائب والمحافظ والأحزمة والصدريات والسترات والسراويل والتنانير - بجودة عالية وأسعار تنافسية في الجزيرة، وبالرغم من وجود العديد من القطع ذات المقاسات الواحدة والشائعة في محلات الجزيرة المتخصصة في المنتجات الجلدية، إلا أن الزوار بإمكانهم الحصول على قطع حسب الطلب، ليست مصنوعة من خامات أصلية ومميزة فحسب، ولكنها حقا ذات قيمة رائعة.

الخياطة: يمتلك الكثير من السكان المحليين ملابس احتفال مُصممة للأحداث الكبرى- مثل حفلات الزفاف والتعميد - وعلى هذا النحو بجانب التشكيلة الواسعة التي يمتلكها الخياطات والخياطون من الأقمشة والتصاميم المتاحة، حيث يمكن الحصول على قمصان وبدل مكون من ثلاث قطع وفساتين كروية وفساتين زفاف حسب الطلب بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار الدول الأخرى ويمكن تجهيزها بناء علي طلب العميل في وقت محدد بعد اختيار القماش وتحديد والمقاس المطلوب.

مستحضرات التجميل:ُتُصنع العديد من مستحضرات التجميل من مجموعة واسعة من المكونات القبرصية التقليدية الطبيعية بما في ذلك حليب الحمار وزيت الزيتون والورد والأعشاب، ويعد شراب زيت الزيتون أكثر المنتجات المتوفرة واسعة الانتشار، بينما المنتجات الأخرى.

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input