شاطئ نيسي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»Discover Cyprus»Sun & Sea»Beaches»شاطئ نيسي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ نيسي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ نيسي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ الحفلات الشهير.

يقع شاطئ نيسي البالغ طوله 600 متر على بعد 3.3 كم إلى الغرب من وسط المنتجع السياحي الشهير أيا نابا، حيث يُعد أحد أكثر الشواطئ شهرة في المنطقة من خلال كونه مصدرًا لجذب ععد كبير من الزوار لما يقدمه من عروض مغرية عديدة بدءا من الموسيقى الساحلية الجميلة والحانات رفيعة المستوى والحفلات الشاطئية.

يقع هذا الشاطئ البديع المغطى بالرمال الذهبية الناعمة داخل أحد الخلجان الطبيعية، ويتميز بمياهه الضحلة والهادئة والمحمية من الرياح، ويشكل جزءًا من المنطقة الأكبر لشاطئ نيسي والذي اشتق اسمه من الجزيرة الصغيرة المجاورة ('نيسي "في اليونانية).

تشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات ومرافق للرياضات المائية وحانات للشواطئ ومدرسة لتعليم الغوص والأنشطة المنظمة، في حين يوجد هناك مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة والمطاعم والأكشاك في المنطقة.

يتميز الشاطئ بتوافر حراس الإنقاذ المزودين بمعدات إنقاذ الحياة وخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من 9:00 صباحًا حتي 5:00 مساءً طوال أشهر أبريل ومايو وسبتمبر وأكتوبر, أما في أشهر يونيو ويوليو وأغسطس فيتوافر كل منهم من 10:00 صباحًا حتي 6:00 مساءً.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو السيارة, كما يوجد هناك مرافق مخصصة لوقوف السيارات، ويوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة 

GPS coordinates: Lat: 34.98829 Lon: 33.9712

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input