شاطئ كاستلا - حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ كاستلا - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ كاستلا - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ كاستلا - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ "استوائي" صغير.

يقع شاطئ كاستلا الشهير البالغ طوله 600م بالقرب من موقع الصيد لميناء لارنكا، فهو عبارة عن شريط طويل من الرمال الناعمة مع ظلال مختلفة تتراوح بين البني والبيج، كما تتميز مياهه بأنها هادئة وصافية وضحلة علاوة على توافر المساحات الخضراء.

يمنحك أسلوب تأثيث الشاطئ ومرافقهالإحساس بأنك على متن جزيرة استوائية,حيث يتميز الشاطئ بوجود العديد من الخدمات والمرافق ودورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية وأرائك فاخرة مزدوجة ومظلات وحانات وصناديق للقمامة التي تحمل هذا الطابع.

يتمركز حراس الشاطئ مع معدات الإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ في أشهر يونيو إلى أكتوبر من الساعة 10:30صباحًا -6:00مساءً.

ويحيط بمنطقة الشاطئ أيضًا العديد من دكاكين الأسماك التقليدية الشهيرة بالأسماك الطازجة، التي تم اصطيادها من قِبل الصيادين المحليين من موقع الصيد القريب. 

كماتوجد العديد من المطاعم والحانات وصالات الآيس كريم والأكشاك في المنطقة المجاورة،لذلك يمثل شاطئ كاستلا مصدرًا لجذب كل من العائلات وتجمعات الشباب.

يعدالوصولإلى الشاطئ سهلا وآمنا سواءسيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة, كذلك يوجد موقف للحافلات على بُعد بضعة أمتار على طول الطريق مع طريق دائري آخر موازِ،ويوجد كذلك مرافق وقوف للسيارات قبالة الشاطئ عند موقف سيارات البلدية، وأيضًا عند موقع الصيد المجاور. 

كما يوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة

GPS coordinates: Lat: 34.89834 Lon: 33.63887

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input