شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»Discover Cyprus»Sun & Sea»Beaches»شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
ساحل قروي خلاب.

يقع شاطئ فاروس الشهير (المنارة) البالغ طوله 500متر في بريفوليا في قرية لارنكا, وهو عبارة عن شريط طويل من الرمال الناعمة مع ظلال مختلفة تتراوح بين البني والبيج، كما تتميز مياهه بأنها هادئة وصافية وضحلة علاوة على توافر الأشجار والمساحات الخضراء،حيث يقع الى الجنوب مباشرة من بريفوليا في كيب كيتي.

تشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وصناديق للقمامة وصناديق لإعادة التدوير إضافة إلى أحد ملاعب الأطفال، كما يتمركز حراس الشاطئ بمعداتالإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من 15يونيو إلى 30سبتمبر من الساعة 10:00صباحًا -6:00مساءً. 

يتميز الشاطئ أيضًا بإمكانية إقامة العديد من الرياضات المائية على طول الساحل، علاوة على ملعب كرة طائرة صغيرة فضلاً عن خيارات لتقديم الطعام والشراب، مما يجعله خيارًا جيدًا لكل من العائلات وتجمعات الشباب، أما المنارة فتتميز بمنظر خلاب لذا فهي النصب الشهير في المنطقة.

كما يسهلالوصول للشاطئ سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة, حيث أنه مزود بأماكن مخصصة لوقوف السيارات علاوة على مسارات لركوب الدراجات وممرات للمشي. 

يوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة

GPS coordinates: Lat: 34.821508 Lon: 33.604348

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input