شاطئ أكتي أوليمبيون بي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»اكتشف قبرص»الشمس والبحر»الشواطئ»شاطئ أكتي أوليمبيون بي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ أكتي أوليمبيون بي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ أكتي أوليمبيون بي - حاصل على شهادة العلم الأزرق
شريط ساحلي غني بكل وسائل الراحة.

يقع في مدينة ليماسوسويربط شاطئ أكتي أوليمبيون بي بشاطئ أكتي أوليمبيون إيه، حيث يشكلان معا شريطا بطول 2 كم والذي يعتبر واحدًا من أكثر الشواطئ في ليماسوسوالذي يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والرفاهية بالإضافة إلى سواحله الجميلة.

ويتألف الشاطئ من الرمال الرمادية الداكنة - التي تم ضغطها بما فيه الكفاية حتى تناسب نشاط الركض - علاوة على المياه النظيفة الهادئة التي يشتهر بها الشاطئ لدى الجميع.

تشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس (فقط في الجانب الشرقي من الشاطئ) وأسّرة شمسية ومظلات فضلا عن إمكانية إقامة العديد من الرياضات المائية بما في ذلك ملعب للكرة الطائرة الشاطئية وملعب للأطفال علاوة على المقاهي والمقاعد تحت ظلال الأشجار فضلاً عن أماكن للوصول إلى مرافق شاطئ أكتي أوليمبيون إيه أيضا، كما تصطف على جانبي المنطقة العامة أيضًا المقاهي والحانات والمطاعم والأكشاك والمحلات والفنادق والمؤسسات الترفيهية، ويوفر الشاطئ أيضًا الوصول الكامل إلى البحر لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتمركز حراس الشاطئ مع معدات الإنقاذ وخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من أشهر أبريل إلى أكتوبر من الساعة 09:00 صباحًا -5:00 مساءً وتصل إلى 6 مساءً أثناء فصل الصيف.

يشتهر رصيف إناروا القريب بوجود الصيادين ممن يستعملون الشص، ويقدم الشاطئ في ساحاته العديد من الأكشاك المحمية في المنطقة العشبية الغنية بالأشجار المورقة ،كما يعد الشاطئ أيضا نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف مزيد من أماكن المنطقة من خلال الابتعاد لمسافة قصيرة بعيدًا عن رماله مع الكثير مما يلزم رؤيته والقيام به.

كما يسهل الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة مع شبكة من العديد من المسارات الدائرية وممرات للمشاة ووسائل للنقل العام ومواقف للسيارات في المنطقة المحيطة.  

GPS coordinates: Lat: 34.684094 Lon: 33.059965

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input