شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
Arabic
أنت هنا:الرئيسية»Discover Cyprus»Sun & Sea»Beaches»شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ فاروس- حاصل على شهادة العلم الأزرق
شاطئ طبيعي رائع مع العديد من المرافق.

يقع شاطئ فاروس البالغ طوله 400متر في الطرف الغربي من بافوس، وهو شاطئ جميل بطبيعته ويشتهر بمنظره الخلاب واحتوائه على مجموعة مختلفة من المرافق.  

يتميز الشاطئ بالرمال الذهبية العميقة ومياه البحر النقية التي قد تميل لتصبح مائجة،وتشتمل مرافق الشاطئ على دورات للمياه ووحدات دش للاستحمام وغرف لتغيير الملابس وأسّرة شمسية ومظلات وصناديق للقمامة وصناديق لإعادة التدوير.

وبعيدًا عن السباحة، يقدم الشاطئ أنشطة إضافية تتباين بين ملعب للأطفال وملعب للكرة الطائرة الشاطئية وممرات طبيعية للتنزه، مما يجعله الاختيار الأمثل للجميع، بما في ذلك الأسر التي لديها أطفال.

يوجد كذلك مجموعة متنوعة من المطاعم ودكاكين الأسماك والمقاهي والحانات والأكشاك والمتاجر الصغيرة علاوة على أماكن للإقامة في المنطقة.

يتمركز حراس الشاطئ مع معدات الإنقاذوخدمات الإسعافات الأولية على الشاطئ من 15أبريل إلى 31أكتوبر من الساعة 11:00صباحًا -5:30مساءً.

يعد الشاطئ نقطة انطلاق ممتازة لاستكشاف بعض المعالم الأكثر شهرة في المنطقة، بما في ذلك قلعة القرون الوسطى ومينائها الخلاب وفسيفساء بافوس والموقع الأثري لمقابر الملوك،وسيدركعشاق الطبيعة قيمة المناطق المحيطة وسيلتقطون العديد منالصور للمناظر الطبيعية بينما يفضل الجميع التجول حول الميناء مع مشاهدة الزوارق المتمايلة الجميلة.

كما يسهل الوصول إلى هناك سيرًا على الأقدام أو من خلال الدراجة أو الحافلة أو السيارة, كما يوجد أيضًا مرافق متاحة مخصصة لوقوف السيارات. 

إمكانية الوصول إلى البحر متاحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

GPS coordinates: Lat: 34.76449 Lon: 32.40674

رسالة إخبارية

اسم المستخدم
Please provide your Name

البريد الإلكتروني
Please provide your email

Invalid Input